اهلا وسهلا بيك يا زائر في منتدى شباب على طول عيش اللحظة


    سيلين ديون في دبي...

    شاطر
    avatar
    ليدي هالة
    شاب جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 71
    العمر : 36
    مدينتك او بلدك : المغرب
    مهنتك او دراستك او كليتك : الحقوق
    هوياتك : القرائة.و الخواطر
    مزجى :
    بلدى :
    my sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">من النهاردة انا مش ليكى هنسى حبك وافوق من وهمى كنت فاكرك احلى ملاك لقيت حياتى معاكى هلاك </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    ;nbsp& :
    تاريخ التسجيل : 28/01/2008

    default سيلين ديون في دبي...

    مُساهمة من طرف ليدي هالة في الأحد 17 فبراير - 15:14

    تشهد دبي حفلا ساحرا تحييه المغنية سيلين ديون يوم 5 آذار المقبل في نادي غولف فور سيزونز في دبي فيستيفال سيتي.ومن المتوقع ان يشهد ظهورها الاول في دبي خلال 2008 حضورا كبيرا من قبل المعجبين بالمغنية الكندية التي تعتبر اغانيها اكثر الاغاني النسائية مبيعا في العالم حيث تم بيع 175 مليون تسجيل لها حول العالم.


    وقال دونكان هيفيلد، ممثل مؤسسة "كوساسا" التي تعنى بالترتيب لجولة المغنية في جنوب افريقيا والشرق والاوسط تحت اسم "اخذ الفرص"وهي الجولة التي من المتوقع لها ان تكون اكثر الجولات شهرة وحضورا خلال القرن الحادي والعشرين "ان هذه الزيارة هي الاولى للمغنية سيلين لمنطقة الخليج والشرق الاوسط. وسيصحبها في جولتها زوجها الذي هو من اصل شرقي والذي يزور المنطقة ايضا للمرة الاول.
    وستغطي جولة سيلين ديون العالمية جميع انحاء العالم حيث ستزور كلا من افريقيا، الشرق الاوسط، اليابان، كوريا، الصين استراليا، نيوزلندا، اوروبا والاميركتين حيث سيصل عدد المدن التي ستزورها الى 100 مدينة في 25 بلدا.
    وسيكون جمهور دبي ذو الثقافات المتعددة على موعد مع المغنية في آذار المقبل بصوتها الشجي الذي يطرب الاسماع والذي اخترقت به الحدود واللغات وبأغانيها العالمية الشهيرة.وقد اطلق عليها لقب مطربة البوب المعاصر للتسعينات. وقد حازت العديد من اوسمة صناعة الموسيقى من شتى انحاء العالم: جوائز غرامي في الولايات المتحدة، جائزة جونو وفيليكس في كندا، وجائزة الموسيقى العالمية في اوروبا.
    هذا وحققت سيلين شهرتها العالمية بعد ادائها لاغنية في فيلم ديزني "الجميلة والوحش"وهو ما اهلها للحصول على جائزة الاكاديمية وجائزة غرامي.وحصلت بعدها بوقت قريب على جائزة الاكاديمية لافضل اغنية حقيقية عن الاغنية التي ادتها في فيلم "تايتانيك"والتي كانت باسم قلبي سيبقى نابضا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 أكتوبر - 0:57