اهلا وسهلا بيك يا زائر في منتدى شباب على طول عيش اللحظة


    ღ♥ღ قوانين المنتديات الاٍسلامية ღ♥ღ

    شاطر

    ابو علاء22
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 149
    العمر : 33
    مدينتك او بلدك : فلسطين
    مهنتك او دراستك او كليتك : ادارة واتمتة مكاتب
    هوياتك : كرة القدم والطائرة والانترنت
    مزجى :
    my sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">من النهاردة انا مش ليكى هنسى حبك وافوق من وهمى كنت فاكرك احلى ملاك لقيت حياتى معاكى هلاك </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    ;nbsp& :
    تاريخ التسجيل : 05/01/2008

    صور &#4326;&#9829;&#4326; قوانين المنتديات الاٍسلامية &#4326;&#9829;&#4326;

    مُساهمة من طرف ابو علاء22 في الإثنين 28 يناير - 15:12




    أحبابنا في الله رواد المنتديات الاٍسلامية

    حتى نطبق كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ونسيرعلى منهج الصحابة والسلف الصالح رضوان الله عليهم أجمعين وحتى تعم المحبة والأخوة بيننا في الله وتحقيقاً للنجاح والاٍرتقاء بمنتدانا
    هذه بعض الملاحظات و التعليمات التى يجب أن نلتفت إليها جميعاً ونطبقها جيداً ..

    كى نحقق لمنتدانا المستوى الأمثل:


    * إن عقيدة هذا المنتدى هي عقيدة أهل السنة والجماعة لذلك فإنه يمنع منعا باتا التعرض للدين الاسلامي الحنيف أوالرسول صلى الله عليه وسلم أو الصحابة أوالسلف الصالح رضوان الله عليهم جميعا بالاٍساءة والتشكيك والاٍهانه والتجريح ..ممنوع عرض أي صور مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم ..أوعرض مواقع معادية للإسلام حتى لو بغرض التحذير منها أو دعوة للهجوم عليها ..أوالدعوة اٍلي أي منهج مخالف لعقيدتنا أو الدعوه لاٍعتناق دين غير الإسلام أونشرالخرافات والبدع والضلاله .

    * أحبتي في الله نحن ندخل المنتديات الاٍسلامية لكي نرضي الله ولانغضبه اتقوا الله فيما تضعونه لذلك يمنع منعا باتا وضع الصورالمخالفة للشريعة الإسلامية مثل الصور النسائية (اي كانت)والصور التى تظهر عورة الرجال او صور مغنين او ممثلين حتى ولوكانت الصوركارتونية ..أوغيرها من الصور المخالفة للشرع والآداب الاسلامية ..اوكلام أغاني او ألفاظ او مصطلحات تخدش الحياء ..لا تزيدنا إلاذنوبا..ويكفينا مالدينا..وهذا ينطبق على الصور في المواضيع والتواقيع والصور الشخصيه

    وسيتم حذف توقيع صاحب الموضوع اوالمشاركة المخالفة لهذا من قبل ادارة المنتديات الاٍسلامية (بدون تنبيه) صاحب الموضوع او المشاركة حتى لو كان مشرف حتى نكون منتدى بلا محـــرمات رجاء من رواد المنتديات الاٍسلامية الاٍطلاع على هذا الموضوع هنـا.

    * ممنوع مشاركة أصحاب الديانات الأخرى (أياكان دينهم) فى المنتديات الاٍسلامية.

    * لا يجوز وضع الاحاديث النبوية الضعيفة (إلا فى فضائل الأعمال) أو الموضوعة وقبل أن تضع أي موضوع تأكد من صحة الأحاديث في هذا الموضوع.


    * ممنوع نقاش أو نقد أى عقائد لأى أديان أخرى (لكم دينكم ولي دين )

    *بحذف من قبل الاٍدارة أي موضوع فيه جدال يثير الفتن بين المسلمين بعضهم بعضا..أو تكفير أي مسلم بأخيه المسلم أوالتعرض ونقد لأي داع أو شيخ أو عالم من المسلمين حيا أو ميتا( كلا يؤخذ من قوله ويرد ) .

    * الإلتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ، و عدم كتابة ما من شأنه أن يمس كتاب الله و سنة رسوله صلى الله عليه و سلم .

    * عدم التعرض لأي شخص/عضو بالإهانة ، الإيذاء أو التشهير ، وعند الرغبه فى تقديم شكوى فيمكن اللجوء إلى منتدى الشكاوى .. أو اللجوء إلى مشرف القسم مباشرة ومراسلته على الخاص .


    * يُحذف من قبل الإدارة أي موضوع أو رد فيه نوع من السخرية من أحد الأعضاء .. أو يشتمل على إيحاءات بذلك ..

    * يحذف من قبل الاٍدارة أي موضوع يعلن عن استخدام المنتدى للتعريف عن أي وسيلة للعلاج من الجن بالجن أو عن الأشخاص الذي يقومون بذلك .


    * عدم طرح أكثر من ثلاث مواضيع في اليوم الواحد في (المنتدى الاٍسلامي العام) للعضو وعدم تكرار طرح نفس الموضوع في أكثر من قسم .. وعند المخالفه سوف يتم حذف الموضوعات الزائدة .

    * عدم تجزئة المشاركة على أكثر من رد متتالٍ ، وعدم ترك مسافات كبيرة في الرد بهدف إطالته .

    * يمنع رفع المواضيع القديمة والتي كان اخر رد فيها قبل 12 شهراً إذا كان الرد عبارة عن وجه مبتسم أو كلمة شكر وخلافة .. حتى تنال المواضيع الجديدة حقها من التفاعل والاهتمام إلا إذا كان الرد يضيف جديداً أو الرد باستفسار وليس رد لمجرد الرفع فقط وعند مخالفه ذلك فسوف يتم حذف المشاركه .. واذا تكرر ذلك من العضو فسيتم معاقبته .


    * يمنع منعا باتا التدخل في شئون إدارة منتديات الديفيدي ، و للإدارة كامل الصلاحية في حذف ، تعديل ، نقل أو إغلاق أي موضوع ، أو إيقاف عضوية أي عضوعند مخالفه القوانين.

    * مخالفة أي من القوانين السابقة قد يترتب عليه إنذار العضو إداريا أو إيقاف عضويته ، بحسب تقدير الإدارة .

    اٍدارة المنتديات الاٍسلامية

    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 11 ديسمبر - 11:12